رياضة – باريس سان جيرمان ينهي عقد جالتييه.. وإنريكي بستعد لتوقيع العقود

رياضة – باريس سان جيرمان ينهي عقد جالتييه.. وإنريكي بستعد لتوقيع العقود

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان ينهي عقد جالتييه.. وإنريكي بستعد لتوقيع العقود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان ينهي عقد جالتييه.. وإنريكي بستعد لتوقيع العقود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أنهي مسؤولي فريق باريس سان جيرمان، عقد كريستوف جالتييه قبل موسم على نهايته إستعدادًا للإعلان عن تعيين لويس إنريكي مدربًا لنادي العاصمة الفرنسية خلفًا له. 


 


قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن إدارة باريس سان جيرمان، قامت بإنهاء عقد كريستوف جالتييه ويتبقي الإعلان الرسمي عن هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة. 


 


أضاف، إن خطوة إنهاء عقد جالتييه مع باريس سان جيرمان، هي الرسمية اللازمة من أجل الاعلان عن لويس إنريكي كمدرب جديد لـ “بي إس جي”. 


 


في الوقت نفسه، قالت صحيفة “لو بارزيان”الفرنسية، إن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، متواجد حاليًا في باريس لتوقيع عقود تدريبه لسان جيرمان خلفًا للمدرب كريستوف جالتييه. 


 


وأضافت الصحيفة، إن مسؤولي باريس سان جيرمان، سيقدمون لويس إنريكي مدربًا للفريق غدًا في مؤتمر صحفي بمركز التدريبات. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة