رياضة – باريس سان جيرمان يعلن تعيين لويس إنريكي فى هذا الموعد

رياضة – باريس سان جيرمان يعلن تعيين لويس إنريكي فى هذا الموعد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يعلن تعيين لويس إنريكي فى هذا الموعد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يعلن تعيين لويس إنريكي فى هذا الموعد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن موعد إعلان نادي باريس سان جيرمان تعيين المدرب الإسباني لويس انريكي مديرًا فنياً لبطل الدوري بعد وصول الطرفين الى اتفاق يقضي بتولي الأخير الملف رسميًا خلفًا لكريستوفر جالتييه المدير الفني الذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الماضي.


ووفقاً لصحيفة “لوباريزيان” فإن نادي باريس سان جيرمان يستعد للإعلان عن تعيين لويس انريكي في منصب المدير الفني للفريق يوم الخميس القادم.


وأوضح التقرير أن النادي والمدرب الإسباني اتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ويتبقى فقط الإعلان رسمياً عن توليه المهمة.


يأتي ذلك على عكس القرار الصادم الذي قام به المدرب الإسباني والذي تسبب في جدلا كبيرا حول اتفاقه على تدريب باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.


وأصبح إنريكي من متابعي حساب باريس سان جيرمان الرسمي على شبكة “إنستجرام” بعد انتشار أنباء الاتفاق بين الطرفين.


لكن المدرب الإسباني ألغى المتابعة لحساب باريس، ما يشير إلى وجود تغيير في العلاقة بين إنريكي وسان جيرمان.


وذكرت تقارير مؤخرا بأن جالتيه يبقى حاليا رهن الاحتجاز لدى الشرطة، للتحقيق معه بشأن اتهامه بالعنصرية ضد اللاعبين أصحاب البشرة السمراء والمسلمين، عندما كان مدربا لنيس في 2021.


وأضافت: “قضية جالتيه يمكن أن تؤثر على الوصول المحتمل للويس إنريكي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة