رياضة – لا يفوتك.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد البرازيل الودية والقناة الناقلة

رياضة – لا يفوتك.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد البرازيل الودية والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يفوتك.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد البرازيل الودية والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يفوتك.. موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد البرازيل الودية والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبى إنجلترا والبرازيل مساء اليوم، السبت، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ضمن استعدادات المنتخبين للمرحلة المقبلة.


موعد مباراة إنجلترا ضد البرازيل

 


مباراة إنجلترا ضد البرازيل تقام في التاسعة مساء اليوم السبت 23-3-2024، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1        


منتخب البرازيل يدخل المواجهة فى ظل خوض مجموعة مباريات ودية، حيث يلعب أيضًا أمام إسبانيا الثلاثاء المقبل، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.


 إنجلترا ضد البرازيل

 


كما يخوض منتخب البرازيل المباراة في غياب حارسي مرماه الأساسيين إيدرسون “مانشستر سيتي الإنجليزي”، وأليسون بيكر “ليفربول الإنجليزي”، وماركينيوس “باريس سان جيرمان الفرنسي”، وكاسيميرو “مانشستر يونايتد ” بسبب الإصابة، مع استمرار غياب نجمه نيمار، أفضل هداف في تاريخ السامبا، الذي تبقى عودته إلى الملاعب غير مؤكدة منذ إصابته القوية في الركبة أكتوبر الماضي.


ويأمل دوريفال جونيور، المدرب الجديد لمنتخب البرازيل إلى استعادة الثقة لأبطال العالم خمس مرات، بعد سلسلة نتائج متذبذبة حققها السيليساو في الفترة الأخيرة.


مباراة إنجلترا ضد البرازيل

 


كان منتخب البرازيل خسر آخر ثلاث مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، حيث يحتل المركز السادس من أصل عشرة منتخبات، متقدمًا بفارق نقطتين عن المركز السابع بعد ست مراحل، علمًا بأنَّ أصحاب المراكز الستة الأولى يتأهلون مباشرة إلى كأس العالم.


ويحتاج المنتخب البرازيلي مع مدربه الجديد لرفع مستواه بأقصى سرعة ممكنة، قبل خوضه غمار كوبا أمريكا المقررة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.


 قائمة منتخب البرازيل

 


قائمة منتخب البرازيل النهائية لمواجهة إنجلترا وإسبانيا جاءت كالتالي:


حراس المرمى: بينتو – ليو جارديم – رافائيل .


خط الدفاع: دانيلو –  يان كوتو –  أيرتون لوكاس – ويندل – بيرالدو – بريمر – فابريسيو برونو – فلامنجو، موريلو – بالميراس.


خط الوسط: أندريه –أندرياس بيريرا – جواو جوميز –  برونو جيماريش –دوجلاس لويز – لوكاس باكيتا – بابلو مايا – ساو باولو.


خط الهجوم: إندريك –   رودريجو –  بيبي – جالينو – رافينيا – ريتشارليسون – سافينيو – فينيسيوس جونيور –


قائمة منتخب إنجلترا

 


أما منتخب إنجلترا يستعد للمشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي “الأسود الثلاثة” على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


وتضم قائمة إنجلترا كلا من:


حراسة المرمى: أرون رامسديل – جوردان بيكفورد – سام جونستون.


الدفاع: هاري ماجواير – جون ستونز – ليفي كولويل – لويس دانك – مارك جويهي – فيكايو توموري – كيران تريبيير – كايل ووكر.


خط الوسط: جود بيلينجهام – ترينت ألكسندر أرنولد – كونور جالاجار- ديكلان رايس – جوردان هندرسون – كالفين فيليبس.


الهجوم: هاري كين – جارود بوين – فيل فودين – جاك جريليش – جيمس ماديسون – إيدي نكيتياه – أولي واتكينز – ماركوس راشفورد.


 إنجلترا ضد البرازيل

 


وقال الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة إن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ لم يتعاف من الإصابة وسيكون خارج مباراة البرازيل.


وعن الموهبة الشابة كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد أكد ساوثجيت إنه يتأقلم بشكل رائع مع المجموعة ويقدم مستوى مميزا في التدريبات ومن الممكن أن يتواجد في مباراة البرازيل.


بينما أكد هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أن منتخب إنجلترا قادر على التتويج بلقب النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها فى ألمانيا الصيف المقبل.


 إنجلترا ضد البرازيل

 


وقال ماجواير فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة الودية أمام البرازيل: “أشعر أننا مستعدون للفوز بلقب يورو 2024، إذا أردت الفوز ببطولة أوروبا، فعلى الأرجح سيكون عليك الفوز بركلات الترجيح”.


وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، “تعتمد كرة القدم فى البطولات على اللحظات المهمة، كان من الممكن أن تسير الأمور فى أى اتجاه بدور الـ8 بكأس العالم 2022 أمام فرنسا، لكنها جاءت فى صالحهم”.


وواصل ماجواير تصريحاته قائلا: “لدينا لاعبون قادرون على الحسم في اللحظات الكبرى. يجب أن نكون مستعدين ذهنياً، لنغتنم مثل تلك اللحظات في هذه البطولة”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة