رياضة – لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل والقناة الناقلة

رياضة – لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يفوتك.. موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل منتخب البرازيل ضيفا ثقيلا على نظيره المنتخب الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة الودية التي تقام ضمن تحضيرات المنتخبين للإستحقاقات المقبلة.


موعد مباراة إسبانيا ضد البرازيل


ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد البرازيل، في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل ريال مدريد وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.


وتغلب منتخب البرازيل مؤخرا على مضيفه الإنجليزى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما السبت الماضى، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.


ويحتاج المنتخب البرازيلي مع مدربه الجديد إلى رفع مستواه بأقصى سرعة ممكنة، في أفق خوضه غمار كوبا أمريكا المقررة من 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.


يخوض منتخب البرازيل المباراة في غياب العديد من اللاعبين أبرزهم إيدرسون “مانشستر سيتي الإنجليزي”، وأليسون بيكر “ليفربول الإنجليزي”، وماركينيوس “باريس سان جيرمان الفرنسي”، وكاسيميرو “مانشستر يونايتد ” بالإضافة إلى مع استمرار غياب نجمه نيمار دا سيلفا.


إسبانيا ضد البرازيل


فيما سقط منتخب إسبانيا، في فخ الهزيمة أمام نظيره منتخب كولومبيا، بهدف نظيف، في المباراة الودية، التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “الاولمبي”، فى العاصمة الإنجليزية لندن.


ويتواجد منتخب اللاروخا فى المجموعة الثانية النارية، في بطولة يورو 2024، والتى تضم منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.


من جانبه، علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على التجربة المختلفة التي سيعيشها خلال التوقف الدولي الجاري، حيث سيخوض مباراة ودية برفقة منتخب البرازيل أمام إسبانيا.


وقال فينيسيوس، فى تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، “سيكون شعورًا رائعًا أن أتمكن من اللعب فى البرنابيو، وهو بيتي، جنبًا إلى جنب مع غالبية مشجعي ريال مدريد ومرتديا قميص المنتخب الوطني.. وهو الشيء الأكثر أهمية دائمًا”.


وأضاف، “من الجيد دائمًا اللعب ضد الأفضل، إنها الفرصة التى يمكننا فيها إظهار قوتنا، يجب أن نركز منذ البداية لنقدم مباراة رائعة ونلعب كرة قدم جميلة”.


واختتم قائلا، “سعيد بتمثيل منتخب بلادي مرة أخرى.. حماسي يبدو وكأنها المرة الأولى التي أعيش خلالها ذلك الأمر، ونحن نستعد بشكل متزايد لهدفنا، وهو كوبا أمريكا، لذلك علينا أن نستعد بتقديم مباريات رائعة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة