رياضة – موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا وديا والقناة الناقلة

رياضة – موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا وديا والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا وديا والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا وديا والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى منتخب إنجلترا مع نظيره البلجيكى، فى المواجهة الودية المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ويمبلى”، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


موعد مباراة إنجلترا ضد بلجيكا


وخسر المنتخب الإنجليزى مؤخرا أمام البرازيل، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 5.


فيما حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة منتخب أيرلندا وبلجيكا الودية، والتي جمعت المنتخبين السبت، والتي أقيمت في العاصمة الأيرلندية دبلن، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويستعد منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس أمم أوروبا حيث يتواجد في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سلوفاكيا ورومانيا والفائز من مواجهة أيسلندا وأوكرانيا في ملحق التصفيات.


إنجلترا ضد بلجيكا


ويستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي “الأسود الثلاثة” على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


فى سياق متصل، كشفت إحصائية مميزة تألق رباعي هجوم المنتخب الإنجليزي، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، خلال الموسم الجاري مع أنديتهم فى الدوريات الأوروبية، ما يدعم حظوظ منتخب الأسود الثلاثة في التتويج بلقب يورو 2024.


ويسعى منتخب إنجلترا الفوز بلقبها الأول فى أمم أوروبا الصيف المقبل بعدما خسر المباراة النهائية ليورو 2020 أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، حيث تستضيف ألمانيا يورو 2024، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام الجاري، وتلعب إنجلترا في المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


ورصدت إحصائية لموقع “لايف سكور” أن رباعى هجوم المنتخب الإنجليزي، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، ساهموا فى 148 هدفاً مع الأندية والمنتخب هذا الموسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة