رياضة – موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

رياضة – موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب الأرجنتين على ستاد ماراكانا، في مباراة نارية صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.


موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

 


وتقام مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في الثانية والنصف من صباح الأربعاء، وتذاع على قناة SSC1 HD.


ودائمًا ما تتسم مواجهات منتخب البرازيل ضد الأرجنتين دائمًا بالإثارة الكبيرة نظرًا لقوة كلا المنتخبين على المستوى الفني بتواجد مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين المحترفين في أوروبا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة لهما.


ويأتي اللقاء معقدًا على كلا المنتخبين لرغبتهما في تحقيق الانتصار، فالمنتخب الأرجنتيني قادم من هزيمة وسط جماهيره أمام أوروجواي بهدفين دون رد، فيما سقط منتخب البرازيل في فخ الهزيمة أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف.


ترتيب تصفيات كأس العالم

 


ويتصدر منتخب الأرجنتين مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يوجد منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.


وتضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، 10 منتخبات في مجموعة واحدة، تقام فيما بينهم مباريات ذهاب وإياب، ويتأهل أول 6 منتخبات بشكل مباشر إلى النهائيات، ويضمن صاحب المركز السابع المنافسة في الملحق العالمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة