رياضة – لا يفوتك.. جدول مباريات دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا

رياضة – لا يفوتك.. جدول مباريات دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا يفوتك.. جدول مباريات دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا يفوتك.. جدول مباريات دور الـ16 فى دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات دور الستة عشر من النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، ويلتقى مانشستر سيتي حامل اللقب مع كوبنهاجن الدنماركى، فيما يحل ريال مدريد ضيفا على لايبزيج الألمانى.


ويستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2023-2024.


فيما يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني فى العاشرة من مساء اليوم على ملعب “ريد بول أرينا”، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب فى دور الستة عشر لدورى الأبطال أيام 13 أو 14، 20 أو 21 فبراير الجاري، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 5 أو 6، 12 أو 13 مارس المقبل.

وجاءت مواعيد مباريات ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، كالتالى..


الثلاثاء 13 فبراير 


كوبنهاجن × مانشستر سيتي 


لايبزيج × ريال مدريد


 


الأربعاء 14 فبراير 


باريس سان جيرمان × ريال سوسيداد 


لاتسيو × بايرن ميونخ


 


الثلاثاء 20 فبراير


إنتر ميلان × أتلتيكو مدريد


آيندهوفن × بوروسيا دورتموند


 


الأربعاء 21 فبراير


نابولى × برشلونة 


بورتو × أرسنال 


 


الثلاثاء 5 مارس


ريال سوسيداد × باريس سان جيرمان 


بايرن ميونخ × لاتسيو 


 


الأربعاء 6 مارس


مانشستر سيتى × كوبنهاجن


ريال مدريد × لايبزيج


 


الثلاثاء 12 مارس


أرسنال × بورتو


برشلونة × نابولى


 


الأربعاء 13 مارس


أتلتيكو مدريد × إنتر ميلان 


بوروسيا دورتموند × ايندهوفن


 


جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على إنتر ميلان 1-0 في المباراة النهائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة