رياضة – مواعيد مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

رياضة – مواعيد مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم مواعيد مباريات دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى، والتي ستشهد عدة مباريات مثيرة، أبرزها برشلونة ونابولي، وموقعة إنتر وأتلتيكو مدريد.


وتقام مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي الأربعاء 21 فبراير 2024 على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” فى إيطاليا، ثم مباراة الإياب بين برشلونة ونابولي الثلاثاء 12 مارس 2024 على ملعب “المونتجويك” بإسبانيا.


وتلعب مباراة ذهاب دور (16) بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان  20 فبراير على ملعب الجوزيبي مياتزا فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بينما الإياب في 3 مارس على ملعب البوليتانو فى الساعة العاشرة مساء.


وجاءت مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي كتالي:

 


نابولي × برشلونة،  21 فبراير، 12 مارس.


لايبزيج × ريال مدريد، 13 فبراير، 6 مارس.


كوبنهاجن × مانشستر سيتي،13 فبراير،  6 مارس.


لاتسيو × بايرن ميونخ، 14 فبراير، 5 مارس.


إنتر ميلان × أتلتيكو مدريد، 20 فبراير، 13 مارس.


باريس سان جيرمان × ريال سوسيداد، 14 فبراير، 5 مارس.


بورتو × أرسنال،، 21 فبراير،  12 مارس.


أيندهوفن × بوروسيا دورتموند، 20 فبراير، 13 مارس.

مواعيد دوري أبطال أوروبا
مواعيد دوري أبطال أوروبا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة