رياضة – خريطة مباريات دورى أبطال أوروبا من دور الستة عشر إلى النهائى

رياضة – خريطة مباريات دورى أبطال أوروبا من دور الستة عشر إلى النهائى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خريطة مباريات دورى أبطال أوروبا من دور الستة عشر إلى النهائى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خريطة مباريات دورى أبطال أوروبا من دور الستة عشر إلى النهائى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد مساء اليوم، الثلاثاء، وتقام مواجهتان في انطلاق منافسات دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية بالموسم الجارى 2023-2024.


ويستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.


فيما يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ريد بول أرينا”، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب فى دور الستة عشر لدورى الأبطال أيام 13 أو 14، 20 أو 21 فبراير الجاري، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 5 أو 6، 12 أو 13 مارس المقبل.


وجاءت خريطة مواعيد دورى أبطال أوروبا 2024، كالتالى..


دور الستة عشر: الذهاب: 13/14/20/21 فبراير – الإياب: 5/6/12/13 مارس


ربع النهائي: 9/10 و16/17 أبريل


نصف النهائي: 30 أبريل/ 1 مايو و7/8 مايو


النهائي: 1 يونيو


جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على إنتر ميلان 1-0 في المباراة النهائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة