رياضة – لاوتارو يتقدم لإنتر ميلان أمام لاتسيو في شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو

رياضة – لاوتارو يتقدم لإنتر ميلان أمام لاتسيو في شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاوتارو يتقدم لإنتر ميلان أمام لاتسيو في شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاوتارو يتقدم لإنتر ميلان أمام لاتسيو في شوط مثير بالدوري الإيطالي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أنهى فريق إنتر ميلان أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره لاتسيو متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.


جاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 40 من انفراد بالمرمى ليراوغ الحارس بشكل رائع ويودع الكرة في الشباك.


وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومير/ الدفاع: بيسيتش، أتشيربي، باستوني، دارميان/ الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان/ الهجوم: ديماركو، تورام، لاوتارو مارتينيز.


ويدخل إنتر ميلان اللقاء متربعا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الوصيف، بينما يحتل لاتسيو المركز العاشر برصيد 21 نقطة.


ويسعى إنتر ميلان لتوسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم.


ويفتقد إنتر ميلان لخدمات التشيلي أليكسيس سانشيز والكولومبي خوان كوادرادو، خلال اللقاء بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.


ويسير مشوار إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بشكل رائع، حيث تأهل الفريق إلى دور الستة عشر، الأمر الذي سمح لإنزاجي بإجراء تغييرات في المواجهة الأخيرة بدور المجموعات أمام ريال سوسيداد الإسباني.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة