رياضة – يوفنتوس ضيفا على لاتسيو بالدوري الإيطالي.. وصدام قوى بين ميلان وفيورنتينا

رياضة – يوفنتوس ضيفا على لاتسيو بالدوري الإيطالي.. وصدام قوى بين ميلان وفيورنتينا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفنتوس ضيفا على لاتسيو بالدوري الإيطالي.. وصدام قوى بين ميلان وفيورنتينا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفنتوس ضيفا على لاتسيو بالدوري الإيطالي.. وصدام قوى بين ميلان وفيورنتينا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره لاتسيو، فى المواجهة القوية المقرر إقامتها على ملعب “الأولمبيكو”، فى تمام السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتيشو للموسم الحالي برصيد 59 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حيث فاز 17 مباراة وتعادل 8 مواجهات وخسر 4 لقاءات .


ويسعى اليوفى لاستعادة سكة الإنتصارات بعدما تعادل سلبيا مع نظيره جنوى فى المباراة التى أقيمت على ملعب إليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإيطالي.


 


ميلان يواجه فيورنتينا


يخوض ميلان مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على منافسه فيورنتينا، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت.


ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر برصيد 76 نقطة.


وفاز فريق ميلان الإيطالى على هيلاس فيرونا، بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى أقيم ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة