رياضة – إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك لاتسيو.. فيديو

رياضة – إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك لاتسيو.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك لاتسيو.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك لاتسيو.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.


جاء الهدف الأول عبر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 40 من انفراد بالمرمى ليراوغ الحارس بشكل رائع ويودع الكرة في الشباك.


وفي الشوط الثاني، سجل الفرنسي ماركوس تورام الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة 66 ، وتعرض بعدها مانويل لازاري لاعب لاتسيو للطرد في الدقيقة 86.


وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومير/ الدفاع: بيسيتش، أتشيربي، باستوني، دارميان/ الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان/ الهجوم: ديماركو، تورام، لاوتارو مارتينيز.


وبهذه النتيجة، عزز إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، بينما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.


ونجح إنتر ميلان في توسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث.


وافتقد إنتر ميلان لخدمات التشيلي أليكسيس سانشيز والكولومبي خوان كوادرادو، خلال اللقاء بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا.


ويسير مشوار إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بشكل رائع، حيث تأهل الفريق إلى دور الستة عشر، الأمر الذي سمح لإنزاجي بإجراء تغييرات في المواجهة الأخيرة بدور المجموعات أمام ريال سوسيداد الإسباني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة