رياضة – لامين يامال ينضم لقائمة المصابين فى برشلونة

رياضة – لامين يامال ينضم لقائمة المصابين فى برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لامين يامال ينضم لقائمة المصابين فى برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لامين يامال ينضم لقائمة المصابين فى برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي برشلونة الإسبانى، اليوم الاثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه لامين يامال، فى المواجهة الأخيرة أمام غرناطة، ومدى تأثيرها على الفريق مستقبلا.


وتعرض يامال، أمس الأحد، لإصابة خلال تعادل برشلونة مع غرناطة بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.


وقال برشلونة عن تشخيص إصابة يامال، فى بيان رسمى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “أظهرت الفحوصات الطبية إصابة لامين يامال فى العضلة الحرقفية اليسرى”.


وأضاف، “مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة، لكنه سيلتحق بمعسكر المنتخب الإسباني، ومن المقرر أن تجرى له اختبارات إضافية تحت إشراف الطاقم الطبى التابع للاتحاد الإسباني لكرة القدم”.


كما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إصابة يامال طفيفة، ولا ينبغى أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وقد يعود إلى المباريات بمجرد انتهاء التوقف الدولي.


وجاءت تلك الإصابة قبل أيام من مشاركة يامال مع المنتخب الإسباني في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 المقبلة ضد اسكتلندا والنرويج.


كان برشلونة قد أعلن إصابة كوندي في أوتار الركبة، وأشارت التقارير إلى أنه سيغيب عن الملاعب لمدة 5 أسابيع.


وبات يامال خلال المباراة بين برشلونة وغرناطة الأحد، أصغر لاعب يسجل في الدوري الإسباني، بعمر 16 عاماً و87 يوماً، متجاوزاً الرقم القياسي الذي سجله لاعب ملقة فابريس أولينجا عام 2012.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة