رياضة – لامين يامال أصغر فتى ذهبى: فخور بارتداء قميص برشلونة حلم الطفولة

رياضة – لامين يامال أصغر فتى ذهبى: فخور بارتداء قميص برشلونة حلم الطفولة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لامين يامال أصغر فتى ذهبى: فخور بارتداء قميص برشلونة حلم الطفولة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لامين يامال أصغر فتى ذهبى: فخور بارتداء قميص برشلونة حلم الطفولة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسلم النجم لامين يامال، لاعب برشلونة، جائزة أصغر فتى ذهبي في العالم المقدمة من صحيفة توتو سبورت الإيطالية في حفل اليوم بمدينة تورينو.


 


وقال لامين يامال بعد تسلمه الجائزة: “أشكر توتو سبورت والصحفيين الذين صوتوا لي، وبشكل خاص المعلمين وعائلتي وجميع المدربين الذين ساعدوني للوصول، فخور بارتداء هذا القميص الذي كان حلمي منذ أن كنت طفلا”.


 


وأضاف لامين يامال: “كرة القدم هي حياتي وكل شيء بالنسبة لي وأكثر شيء استمتع به، الطريق طويل وسأستمر في المحاولة والحلم، وبكل تأكيد تحقيق كل ما وضعته في ذهنك وتحلم به”.


 


حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 في قمة تنتظرها الجماهير بجميع أنحاء العالم بشغف شديد.


 


ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في لقاء 1، وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 14.


 

لامين يامال
لامين يامال


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة