رياضة – 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو فى الدوري الإسباني

رياضة – 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 6 غيابات وعودة يامال وبالدى لقائمة برشلونة أمام بيلباو فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، قائمة البارسا لمواجهة أتلتيك بيلباو المحدد لها العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


وشهدت قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو 6 غيابات للإصابة هى بيدري، فرينكي دي يونج، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، جول كوندي وسيرجي روبيرتو، فيما عاد لامين يامال وأليخاندرو بالدى بعد حصولهما على التصريح الطبي.


وضمت قائمة برشلونة 19 لاعبًا هم:


حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا.


الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، هيكتور فورت.


الوسط: جافي، أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز، أوناي هيرنانديز .


الهجوم: فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك جيويو.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة


 


يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الإسباني برصيد 21 نقطة، متأخرًا بـ 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 17 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة