رياضة – أوساسونا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني

رياضة – أوساسونا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوساسونا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوساسونا ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع للبارسا في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف ملعب “آل سادار”، مباراة أوساسونا ضد برشلونة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


أوساسونا ضد برشلونة


نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة الذي سيخوض به مباراة أوساسونا الليلة، حيث شهد على تواجد النجم البرتغالي جواو كانسيلو للمرة الأولي بعد إنضمامه رسميًا إلي صفوف الفريق الكتالوني قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي في الدوريات الأوروبية الكبرى بيج 5.


مباراة أوساسونا ضد برشلونة


وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالي:


حراسة المرمى: تير شتيجن.


الدفاع: جواو كانسيلو – كوندي – كريستينسن – بالدي.


الوسط: أوريول روميو – دي يونج – جوندوجان.


الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي – جافي.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة