رياضة – إيقاف تشافي مباراتين وغيابه عن برشلونة ضد بالماس وقادش

رياضة – إيقاف تشافي مباراتين وغيابه عن برشلونة ضد بالماس وقادش

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيقاف تشافي مباراتين وغيابه عن برشلونة ضد بالماس وقادش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيقاف تشافي مباراتين وغيابه عن برشلونة ضد بالماس وقادش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مباراتين بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني والتي إنتهت بفوز البارسا 3-0.


حصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على بطاقة صفراء بسبب إعتراضه على حكم المباراة، ثم نال البطاقة الحمراء للإعتراض مُجددًا.


وعاقبت لجنة الإنضباط مدرب برشلونة بالإيقاف مباراتين بعد طرده ضد الأتليتي، ليغيب عن مباراتي لاس بالماس وقادش في الجولتين 30 و 31 من مسابقة الليجا.


رفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 64 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة