رياضة – لابورت يرتدى رقم 27 مع النصر السعودى بعقد يمتد 3 سنوات.. صور

رياضة – لابورت يرتدى رقم 27 مع النصر السعودى بعقد يمتد 3 سنوات.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لابورت يرتدى رقم 27 مع النصر السعودى بعقد يمتد 3 سنوات.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابورت يرتدى رقم 27 مع النصر السعودى بعقد يمتد 3 سنوات.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي النصر السعودي عن الرقم الذي سيرتديه الإسباني الدولي إيمريك لابورت مع الفريق بعد التعاقد معه لمدة 3 سنوات قادماً من صفوف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.


ومن المقرر أن يرتدي إيمريك لابورت الرقم 27 مع النصر في المباريات القادمة حيث يستمر التعاقد معه حتى صيف 2026.


أعلن نادى النصر السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس تعاقده مع المدافع الاسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذى رحل نهائياً عن بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه منذ صيف 2018.


ونشر النصر السعودي فيديو عبر حسابه على توتير يظهر فيه لابورت بمقر نادى النصر ممسكا بالقلم ويكتب اسمه ونادى النصر في قائمة الأندية التي دافع عن الوانه.


وودع إيمريك لابورت لاعب النصر الجديد المنتقل حديثاً من صفوف فريق مانشستر سيتي عن السنوات الست التي قضاها تقريباً في صفوف بطل الدوري الإنجليزي بعد إتمام الانتقال الى الدوري السعودي للمحترفين رسمياً.


وقال لابورت للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: “أنا فخور بتمثيل مانشستر سيتي خلال المواسم الستة الماضية”.


أضاف إيمريك لابورت: عندما انضممت لأول مرة، كنت متحمسًا لاحتمال الفوز بالبطولات. ومع ذلك، لم أكن أتخيل النجاح الذي سنواصل تحقيقه معًا”.


وشدد لابورت: أود أن أشكر المدربين وزملائي وبالطبع جماهير السيتي الرائعة على كل دعمهم طوال فترة وجودي في مانشستر”.


وقال إيمريك لابورت: سأظل دائمًا من مشجعي السيتي وأتطلع إلى رؤيتكم جميعًا مرة أخرى.”

إيمريك لابورت (1)
إيمريك لابورت 
إيمريك لابورت (2)
إيمريك لابورت 
إيمريك لابورت (3)
إيمريك لابورت 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة