رياضة – رونالدو يقود النصر ضد الاتفاق فى مواجهة مثيرة بالدورى السعودى

رياضة – رونالدو يقود النصر ضد الاتفاق فى مواجهة مثيرة بالدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رونالدو يقود النصر ضد الاتفاق فى مواجهة مثيرة بالدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رونالدو يقود النصر ضد الاتفاق فى مواجهة مثيرة بالدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره  نادى الاتفاق مساء اليوم الجمعة في اطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي لموسم 2023-2024.


ويحتضن ملعب الأول بارك مباراة النصر والاتفاق، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة 18 لمنافسات الدوري المحلي.


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري  السعودي، برصيد 37  نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.


ويسعى النصر إلي الفوز وحصدالنقاط الثلاث لتقليل الفارق بينه وبين نادي الهلال صاحب المركز الأول، حيث يرغب العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو في حصد اللقب هذا الموسم.


ومن المنتظر أن يدخل النصر أمام الاتفاق بالتشكيل المتوقع كتالي:


حراسة المرمي: نواف العقيدي


خط الدفاع: محمد قاسم – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – سلطان الغنام


خط الوسط :مارسيلو بروزوفيتش -عبد الله الخيبري–عبد الرحمن غريب


 خط الهجوم:كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – ساديو ماني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة