رياضة – لأول مرة في التاريخ.. فريق وحيد من البوندزليجا فى نصف نهائى كأس ألمانيا

رياضة – لأول مرة في التاريخ.. فريق وحيد من البوندزليجا فى نصف نهائى كأس ألمانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لأول مرة في التاريخ.. فريق وحيد من البوندزليجا فى نصف نهائى كأس ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لأول مرة في التاريخ.. فريق وحيد من البوندزليجا فى نصف نهائى كأس ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل فريق باير ليفركوزن إلي نصف نهائي كأس ألمانيا الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز على شتوتجارت 3-2 في الدور ربع النهائي من المسابقة.


صاحب صعود باير ليفركوزن إلي نصف نهائي كأس ألمانيا، مفارقة غريبة وهي تواجد فريق واحد من البوندزليجا في هذا الدور من مسابقة الكأس لأول مرة في التاريخ.


وتأهل إلي نصف نهائي كأس ألمانيا هذا الموسم، بخلاف باير ليفركوزن ثنائي الدرجة الثانية في ألمانيا فورتونا دوسلدورف وكايزرسلاوترن وأخيرًا ساربروكين أحد أندية دوري الدرجة الثالثة.


ويتطلع باير ليفركوزن تحت قيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو، إلي تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على لقبي البوندزليجا وكأس ألمانيا هذا الموسم.


ويتصدر فريق باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 67 نقطة وبفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف.


ولم يتوج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني في تاريخه، فيما حصل على لقب كأس ألمانيا موسم 1992-1993.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة