رياضة – تعرف على أبطال كأس ألمانيا قبل نهائى لايبزيج وأينتراخت فرانكفورت

رياضة – تعرف على أبطال كأس ألمانيا قبل نهائى لايبزيج وأينتراخت فرانكفورت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تعرف على أبطال كأس ألمانيا قبل نهائى لايبزيج وأينتراخت فرانكفورت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعرف على أبطال كأس ألمانيا قبل نهائى لايبزيج وأينتراخت فرانكفورت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق بايرن ميونخ قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بلقب بطولة كأس ألمانيا فى التاريخ، وذلك قبل المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة 2022 – 2023.


ويلتقى فريق إينتراخت فرانكفورت مع لايبزيج فى المباراة النهائية لكأس ألمانيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، على ملعب “الأولمبي”، فى برلين.


تأهل فريق إينتراخت فرانكفورت للمباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي بعد فوزه المثير على مضيفه فريق شتوتجارت، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “مرسيدس بينز أرينا”، فى نصف النهائي.


بينما تأهل فريق لايبزيج لنهائى كأس ألمانيا على حساب ضيفه فرايبورج بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب “شوارزوالد ستاديون”.


ويعد بايرن ميونخ هو صاحب الرقم القياسي بالفوز ببطولة كأس ألمانيا برصيد 20 لقب، يليه فى المركز الثانى فريق فيردر بريمن برصيد 6 ألقاب.


ثم يأتي فى المركز الثالث أندية: بوروسيا دورتموند وشالكه وآينتراخت فرانكفورت برصيد 5 ألقاب لكل فريق.


وجاء القائمة كالتالى..


بايرن ميونخ – 20 لقبا


فيردر بريمن – 6 ألقاب


شالكه – 5 ألقاب


بوروسيا دورتموند – 5 ألقاب


آينتراخت فرانكفورت – 5 ألقاب


كولن – 4 ألقاب


نورنبيرج – 4 ألقاب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة