رياضة – كينو عن مواجهة الأهلي بالمونديال: فريق لا يستسلم ولم يتغير منذ وجودي مع بيراميدز

رياضة – كينو عن مواجهة الأهلي بالمونديال: فريق لا يستسلم ولم يتغير منذ وجودي مع بيراميدز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كينو عن مواجهة الأهلي بالمونديال: فريق لا يستسلم ولم يتغير منذ وجودي مع بيراميدز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كينو عن مواجهة الأهلي بالمونديال: فريق لا يستسلم ولم يتغير منذ وجودي مع بيراميدز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث كينو، نجم فلومينينسي البرازيلي، عن مواجهة الأهلي فى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقررة غدا فى جدة، وتطرق للحديث عن ذكرياته أمام الفريق عندما كان لاعبا في بيراميدز.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي فى التاسعة مساء غدٍِ الاثنين بتوقيت السعودية – الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وتنقلها قناة SSC HD Sports 


 


وقال كينو فى المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، “واجهت الأهلي مرتين من قبل ونجحت فى التسجيل وشاهدتهم أمام الاتحاد، ورأيت نفس الفريق القوي ولم يتغير أي شىء”.


 


وأضاف، “الأهلي أيضا يمتلك لاعبين أقوياء ولا يستسلمون، ويشكل خطورة دائمة فى الهجمات المرتدة، ولكن المباراة مهمة بالنسبة لنا كى نتأهل للمباراة النهائية، هناك بعض الأشياء التى يمتلكها فلومينينسي ويمكننا القيام بالعديد لمفاجأتهم في مباراة الغد”.


 


وعن سيطرة أندية أوروبا على التتويج بالمونديال قال كينو، “أظن أن عدم تتويج الفرق اللاتينية بكأس العالم للأندية هى أسباب مالية فقط، ولا تقلل من الكرة اللاتينية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة