رياضة – أرقام البرازيلي كينو مع فلومينينسي بعد التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس

رياضة – أرقام البرازيلي كينو مع فلومينينسي بعد التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام البرازيلي كينو مع فلومينينسي بعد التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام البرازيلي كينو مع فلومينينسي بعد التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق البرازيلي كينو، نجم بيراميدز السابق، حلمه بالحصول على كأس ليبرتادوريس 2023، عقب الفوز على بوكا جونيورز الأرجنتيني 2-1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما أمس السبت بملعب “ماراكانا”.


وقدم كينو نجم بيراميدز السابق مشوارًا مميزًا مع فلومينينسي وصوًلا للقب ليبرتادوريس الذي كان بمثابة الحلم بالنسبة له منذ قدومه إلى صفوف الفريق البرازيلي قادمًا من أتليتكو مينيرو فى ديسمبر 2022.


وانضم كينو نجم بيراميدز السابق إلى صفوف فلومينينسي في ديسمبر 2022 قادمًا من أتلتيكو مينيرو وبعقد يمتد حتي ديسمبر 2024 مع خيار التمديد لعام إضافى آخر.


نستعرض لكم أرقام البرازيلي كينو مع فلومينينسي كالتالي:


46 مباراة


5 أهداف


13 تمريرة حاسمة


بطولة كأس جوانابارا (2023) الخاصة بولاية ريو دي جانيرو  


بطولة كاريوكا 2023


كأس ليبرتادوريس 2023


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة