رياضة – كل ما قدمه ساديو ماني مع بايرن ميونخ قبل ارتداء قميص النصر السعودي

رياضة – كل ما قدمه ساديو ماني مع بايرن ميونخ قبل ارتداء قميص النصر السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما قدمه ساديو ماني مع بايرن ميونخ قبل ارتداء قميص النصر السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما قدمه ساديو ماني مع بايرن ميونخ قبل ارتداء قميص النصر السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الدولي السنغالي ساديو ماني لمغادرة فريق بايرن ميونخ الألماني والانضمام إلى النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكن بعد قضاء موسم وحيد يستعد لمغادرة صفوف البافاري.


وخرج ساديو ماني من قائمة بايرن ميونخ، في المباراة الودية التي أقيمت أمس الأول، السبت، وانتهت بفوز البافاري على كاواساكي فرونتال الياباني 1-0، كما تم استبعاده من بعثة البافاري المتوجهة إلي سنغافورة في ثاني محطاته بالجولة الأسيوية استعدادًا للموسم الجديد، من أجل إكمال إنتقال إلي النصر السعودي.


وأكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي حسم صفقة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو. 


نستعرض لكم كل ما قدمه ماني مع بايرن ميونخ قبل الإنضمام إلي النصر السعودي كالتالي:


38 مباراة


12 هدفًا


6 تمريرات حاسمة


لقب الدوري الألماني موسم 2022-2023


لقب السوبر الألماني 2022


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة