رياضة – ساديو مانى يلتحق بمعسكر النصر مساء الثلاثاء قبل مواجهة الزمالك

رياضة – ساديو مانى يلتحق بمعسكر النصر مساء الثلاثاء قبل مواجهة الزمالك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساديو مانى يلتحق بمعسكر النصر مساء الثلاثاء قبل مواجهة الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساديو مانى يلتحق بمعسكر النصر مساء الثلاثاء قبل مواجهة الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن النجم السنغالي ساديو ماني، سوف يلتحق مساء اليوم الثلاثاء، بمعسكر نادي النصر، فى مدينة الطائف، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية، المقامة حاليا فى السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس الجاري. 


وأشارت الصحيفة إلى أن ماني، حال التأكد من جاهزيته البدنية، سوف يشارك فى تدريب النصر الأخير، غدا الاربعاء، قبل مواجهة الزمالك، مساء الخميس، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة مجموعات البطولة العربية. 


وأجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية لنادي النصر، بعد اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني، على ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 


وأكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي حسم صفقة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.


وسبق وأن تعاقد النصر السعودي مع كل من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا واليكس تيليس في الصيف الجاري.


وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكنه غادر بعد قضاء موسم وحيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة