رياضة – كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخب فرنسا أمام ألمانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخب فرنسا أمام ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخب فرنسا أمام ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف منتخب فرنسا الأول لكرة القدم نظيره الألماني فى مواجهة ودية نارية مساء اليوم، السبت، على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.


موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا

 


مباراة فرنسا ضد ألمانيا تقام فى العاشرة مساء اليوم السبت 23-3-2024، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2


ويخوض المنتخبان مباراة الليلة كبروفة قوية قبل منافسات يورو 2024، خاصة أن المنتخب الألماني يستضيف البطولة على أرضه، بينما يريد الديوك استعادة هيبتهم في القارة العجوز وحصد اللقب الغائب عنهم منذ عام 2000.


فرنسا ضد ألمانيا

 


ويتواجد منتخب ألمانيا على رأس المجموعة الأولى في بطولة يورو 2024، والتي تضم منتخبات سويسرا، واسكتلندا، والمجر، بينما يتواجد منتخب فرنسا فى المجموعة الرابعة مع النمسا وهولندا ومنتخب رابع يتأهل من الملحق.


 يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني كان قد فاجىء الجميه باستبعاد، لاعبين كبار أمثال ماتس هوميلز وليون جوريتسكا من القائمة في خطوة تبدو محفوفة بالمخاطر، بينما استدعى ستة لاعبين للمرة الأولى.


مباراة فرنسا والمانيا




وقال يوليان ناجلسمان عن القائمة التي اختارها والتي ضمت العديد من اللاعبين الجدد، استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا وهولندا، في مؤتمر صحفي : “لن تكتسب الخبرة أبدا إذا كانت قلة الخبرة تعتبر مانعا للانضمام للمنتخب.


وأكد ناجلسمان أن الخبرة وحدها لا تساعد أمام لاعبين أمثال الفرنسي كيليان مبابي ،الكثيرون يواجهون مشاكل أمامه، حتى مع خوضهم 200 مباراة في دوري أبطال أوروبا، لديه سرعة هائلة”.


ألمانيا ضد فرنسا

 


يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي اليوم في ليون، ثم يلتقي مع المنتخب الهولندي يوم الثلاثاء في فرانكفورت.


وأضاف ناجلسمان أن أغلب قائمة المنتخب في اليورو تم الانتهاء منها، كما أن استقر على التشكيل الأساسي المفضل الذي سيخوض به المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الاسكتلندي يوم 14 يونيو المقبل.


تشكيل ألمانيا المتوقع

 


يتوقع أن يأتي تشكيل ألمانيا المتوقع ضد منتخب فرنسا كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: أنطونيو روديجر، روبين كوخ، ماكسيميليان ميتلش


خط الوسط: تيتجوشوا كيميتش، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا


خط الهجوم:  نيكلاس فولكروج، كاي هافيرتز، توماس مولر.


تشكيل فرنسا المتوقع

 


على الجانب الآخر،استبعد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد من معسكر الديوك للشهر الجاري بسبب الإصابة.


من المتوقع أن يخوض منتخب فرنسا لقاء ألمانيا بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: مايك ماينان


خط الدفاع: ويليام ساليبا، إبراهيما كوناتي، جوليس كوندي، بنجامين بافاردإدواردو


خط الوسط: كامافينجا، أوريلين تشواميني، أدريان رابيو


خط الهجوم: عثمان ديمبلي، موسى ديابي، كيليان مبابي


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة