رياضة – فرنسا تستضيف ألمانيا فى مواجهة ودية استعداداً ليورو 2024

رياضة – فرنسا تستضيف ألمانيا فى مواجهة ودية استعداداً ليورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرنسا تستضيف ألمانيا فى مواجهة ودية استعداداً ليورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرنسا تستضيف ألمانيا فى مواجهة ودية استعداداً ليورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره الألماني فى مواجهة ودية دولية، خلال فترة التوقف الدولية بشهر مارس 2024، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة يورو 2024، فى الصيف المقبل. 


وتقام النسخة المقبلة من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو حتي 14 يوليو المقبل، على 10 ملاعب مختلفة. 


ويحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره الألماني، فى مواجهة ودية مقررا لها مساء السبت 23 مارس المقبل، على ملعب “جروباما” فى مدينة ليون الفرنسية. 


وتحمل المواجهة المقبلة بين المنتخبين رقم 34 عبر تاريخ المواجهات بينهما، حيث حقق منتخب الديوك الفوز فى 15 مباراة، مقابل 10 فوز لمنتخب المانشافت، وحسم التعادل 8 مباريات بينهما. 


وأوقعت قرعة يورو 2024، المنتخب الألماني صاحب الأرض والجمهور، ضمن منتخبات المجموعة الأولى بجانب المجر، اسكتلندا، وسويسرا، بينما يتواجد المنتخب الفرنسي ضمن منتخبات المجموعة الرابعة مع هولندا، والنمسا، بالإضافة للفائز من الفائز من الملحق الأوروبي الثاني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة