رياضة – رسميا.. منتخب فرنسا يواجه ألمانيا وديا فى سبتمبر المقبل

رياضة – رسميا.. منتخب فرنسا يواجه ألمانيا وديا فى سبتمبر المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رسميا.. منتخب فرنسا يواجه ألمانيا وديا فى سبتمبر المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسميا.. منتخب فرنسا يواجه ألمانيا وديا فى سبتمبر المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقي منتخب ألمانيا نظيره الفرنسى ودياً خلال شهر سبتمبر القادم ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي تقام مباراة ألمانيا ضد فرنسا في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء 12 سبتمبر القادم على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل فريق بوروسيا دورتموند.


وتعود المواجهة الأخيرة بين المنتخب الفرنسي الثاني في تصنيفات فيفا والمنتخب الألماني صحاب المركز الرابع عشر إلى دور المجموعات في يورو 2020، والتي انتهت بفوز البلوز 1-0 ، في 15 يونيو 2021.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا جبل طارق واليونان في تصفيات يورو 2024 خلال المعسكر القادم الذي سيعلن فيه ديدييه ديشامب المدير الفني قائمة الفريق غداً الأربعاء.


وتعود المواجهة الأخيرة بين المنتخب الفرنسي ونظيره الألماني، إلى مرحلة المجموعات في يورو 2020 ، وحقق منتخب الديوك الفوز بهدف نظيف. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة