رياضة – كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة

رياضة – كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتفوق يورجن كلوب مدرب ليفربول على منافسه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تاريخ المواجهات بينهما، وذلك قبل القمة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول

 


مباراة مان سيتي ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح  تقام في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.


والتقي كلوب مع جوارديولا فى 28 مواجهة سابقة، كان الفوز حليفا لمدرب ليفربول فى 12 لقاء مقابل 11 لقاء لمدرب السيتيزنز وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات على مر التاريخ.


ويأمل كلوب تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي، في ظل الرغبة الجامحة لدي كل عشاق الريدز للتتويج باللقب هذا الموسم وإنهاء سطوة السيتي.


بينما يدخل جوارديولا مباراة اليوم، بهدف واحد وهو خطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في رحلة الحفاظ على اللقب، وهو ما سيشعل القمة المرتقبة بين الفريقين.


يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل إفتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج ظهر اليوم.


 


كانت أخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وإنتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.


خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.


ولعب ليفربول 12 لقاء في بطولة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة