رياضة – كلوب مدرب الشهر فى الدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى مسيرته

رياضة – كلوب مدرب الشهر فى الدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى مسيرته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب مدرب الشهر فى الدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى مسيرته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب مدرب الشهر فى الدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى مسيرته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تتويج الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بجائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر يناير 2024، ليحصل مدرب ليفربول على الجائزة للمرة العاشرة في مسيرته، والأولى منذ مايو 2021.


وكان ليفربول بقيادة كلوب هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لعب ثلاث مباريات وفاز بجميع المباريات الثلاث في يناير، وهو الشهر الذي أعلن فيه أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم.


وفاز فريقه على نيوكاسل يونايتد وبورنموث  وتشيلسي،  وسجل أربعة أهداف في كل فوز وأنهى الشهر في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز .


وتصدر كلوب قائمة مختصرة مكونة من أربعة مدربين ضمت ميكيل أرتيتا لاعب أرسنال ، وروب إدواردز لاعب لوتون تاون ، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ليتفوق عليهم جميعا ويحصد الجائزة.


كان الفوز على تشيلسي مهمًا جدًا لأنه جعل كلوب سابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يصل إلى 200 انتصار، ويفعل ذلك في ثاني أقل عدد من المباريات .


وحصد كلوب الجائزة للمرة العاشرة في مسيرته، بعد السير أليكس فيرجسون برصيد 27 مرة، وأرسين فينجر 15 مرة وبيب جوارديولا 11 مرة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة