رياضة – كلوب يتفوق على فيرجسون وفينجر برقم مميز فى الدورى الإنجليزي

رياضة – كلوب يتفوق على فيرجسون وفينجر برقم مميز فى الدورى الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب يتفوق على فيرجسون وفينجر برقم مميز فى الدورى الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب يتفوق على فيرجسون وفينجر برقم مميز فى الدورى الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تفوق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، على الثنائي المخضرم الفرنسي أرسين فينجر والأسكتلندي السير أليكس فيرجسون، وذلك فى أول 300 مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وحقق كلوب 188 فوزاً في أول 300 مباراة بالبريميرليج مع ليفربول، عقب الانتصار على أستون فيلا ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مقابل تحقيق 69 تعادلاً وتلقي 43 هزيمة.


وتحت قيادة كلوب سجل ليفربول 637 هدفاً في 300 مباراة بالبريميرليج مقابل تلقي شباك الفريق 293 هدفاً، وحقق الريدز مع المدير الفني الألماني لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020.


بينما حقق أليكس فيرجسون 183 فوزاً بعد أول 300 مباراة له في البريميرليج مع نادي مانشستر يونايتد، وذلك مقابل 180 فوزاً للفرنسي آرسين فينجر مع آرسنال في أول 300 لقاء له بالدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق آرسنال.


ويعد فيرجسون أكثر المدربين تتويجاً بلقب البريميرليج بـ13 لقباً، بينما أحرز فينجر اللقب في 3 مناسبات.

5
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة