رياضة – كلوب يقرر إراحة صلاح ضد سبارتا براج في الدورى الأوروبي خوفاً من الإصابة

رياضة – كلوب يقرر إراحة صلاح ضد سبارتا براج في الدورى الأوروبي خوفاً من الإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب يقرر إراحة صلاح ضد سبارتا براج في الدورى الأوروبي خوفاً من الإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب يقرر إراحة صلاح ضد سبارتا براج في الدورى الأوروبي خوفاً من الإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية،  اليوم الأربعاء، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يفكر في إراحة النجم المصري محمد صلاح ضد سبارتا براج التشيكي، مساء غدٍ الخميس، في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي “يوربا ليج”.


واكتسح ليفربول بطل التشيك بنتيجة (5-1)،  ليقترب من التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية.


وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن يورجن كلوب يتجه لإراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، وتأتي هذه الرغبة من جانب المدير الفني الألماني تخوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة وتحديدًا محمد صلاح الذي غاب عن منتخب مصر بطلب من النادي الإنجليزي.


وأضافت ليفربول إيكو، أن كلوب يسعى لإعادة محمد صلاح  إلى كامل جاهزيته في أسرع وقت ممكن مما جعله يفكر في استبعاد الدولى المصري عن لقاء الدورى الأوروبي.


وشارك صلاح 31 عامًا بديلاً في آخر مباراتين أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي، ثم في لقاء مانشستر سيتي في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي.


وقبلها غاب صلاح منذ إصابته في العضلة الخلفية في منتصف شهر يناير الماضي التي ألمت به أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.


وشارك محمد صلاح في الموسم الجاري مع ليفربول في 30 مباراة بمختلف  البطولات سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 10 أهداف حاسمة.


ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز متخطيًا الأسطورة السنغالية ساديو ماني ليضع الفرعون نفسه في مصاف النجوم التاريخيين في البريميرليج.


وسجل محمد صلاح 154 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من 250 مباراة  بفارق أكثر من 44 هدفًا عن ساديو ماني الذي رحل الى صفوف بايرن ميونخ قبل عامين ثم انتقل الى النصر السعودي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة