رياضة – كريستيانو رونالدو يصل للمباراة رقم 1200 فى مسيرته

رياضة – كريستيانو رونالدو يصل للمباراة رقم 1200 فى مسيرته

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستيانو رونالدو يصل للمباراة رقم 1200 فى مسيرته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيانو رونالدو يصل للمباراة رقم 1200 فى مسيرته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراته رقم 1200 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية التى لعب، أو منتخب بلاده، خلال فوز فريقه النصر، على ضيفه فريق الرياض، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للموسم الحالي. 


وشارك رونالدو فى 1200 مباراة خلال مسيرته، بواقع 205 مباريات مع المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى 995 مباراة مع الأندية. 


وخاض رونالدو مع الأندية التى لعب لها 995 مباراة، موزعة بين ريال مدريد 438 مباراة، 346 مع مانشستر يونايتد، 134 مع يوفنتوس، 46 مع النصر و 31 مباراة مع سبورتنج لشبونة. 

رونالدو

رونالدو


 


النصر ضد الرياض


افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديف لفريق النصر، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية النجم السنغالي ساديو ماني. 


وأضاف مواطنه أوتافيو ثانى أهداف الفريق العالمي، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية رونالدو. 


وفى الشوط الثاني عزز البرازيلي أندرسون تاليسكا، من تقدم النصر، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 67، قبل أن يحرز أندري جراي هدف الرياض الوحيد فى الدقيقة 68. واختتم تاليسكا رباعية العالمي فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


ورفع النصر رصيده إلى 37 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر برصيد 44 نقطة، وتوقف رصيد الرياض عند 16 نقطة فى المركز الرابع عشر. 


 


وخاض النصر المباراة بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: نواف العقيدي. 


 


الدفاع: الغنام، لاجامي، لابورت وأيمن يحيي. 


 


الوسط: بروزوفيتش، فوفانا ومونتيرو. 


 


الهجوم: تاليسكا، ماني ورونالدو. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة