رياضة – لا تفوتك.. موعد مباراة الشباب و النصر فى كأس السعودية والقناة الناقلة

رياضة – لا تفوتك.. موعد مباراة الشباب و النصر فى كأس السعودية والقناة الناقلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا تفوتك.. موعد مباراة الشباب و النصر فى كأس السعودية والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا تفوتك.. موعد مباراة الشباب و النصر فى كأس السعودية والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على الشباب على ملعبه، اليوم الاثنين، فى ديربي ناري ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.


موعد مباراة مباراة الشباب ضد النصر

 


مباراة الشباب ضد النصر تقام فى الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر 2023، وتذاع عبر قناة SSC1 HD


ويسعى الشباب بقيادة الكرواتي إيجور بيسكان، للمنافسة الجادة على بطاقة التأهل فى الكأس في ظل ابتعاده عن دائرة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، وتراجعه بشكل كبير في جدول الترتيب.


الشباب ضد النصر

 


ويأمل الكرواتي إيجور بيسكان، مدرب فريق الشباب، إلى استعادةالثقة بالفوز أمام النصر بعد مستويات متذبذبة ونتائج سلبية سجلها الفريق مؤخراً، إذ غابت الانتصارات في آخر 4 مباريات، تعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما.


وتلقى فريق الشباب ضربة موجعة عندما أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي إيقاف الكولومبي جوستافو كويلار مباراتين، إحداهما ستكون المواجهة أمام النصر، حيث يمثل كويلار قوة إضافية للفريق في وسط الملعب والجانب الدفاعي للفريق الذي ستكون المهمة أمامه مضاعفة لقوة النصر الهجومية.


النصر ضد الشباب

 


فى المقابل، يخوض النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، المواجهة بعدما استعاد توازنه إثر خسارته في ديربي الغريم التقليدي أمام الهلال، الذي وسع الفارق بينهما في سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي إلى 7 نقاط، حيث فاز العالمي مؤخراً أمام الرياض بنتيجة 4 – 1.


يعوّل المدرب البرتغالي على القوة الهجومية الضاربة التي تتمثل في مواطنيه الأسطورة كريستيانو رونالدو، وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وسلطان الغنام و عبدالرحمن غريب.


مباراة الشباب والنصر

 


ويفتقد النصر خدمات نجمه البرازيلي تاليسكا بسبب الإيقاف بعد البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في مواجهة الاتفاق في دور الستة عشر، التي كسبها الفريق الأصفر بهدف وحيد دون رد.


تأهل الشباب إلى ربع نهائي كأس الملك عقب تخطيه الباطن في دور الـ32، والفتح في دور الـ16، بينما تجاوز النصر أحد والاتفاق تواليًا في الأدوار ذاتها.


 


قمة الشباب ضد النصر

 


ويسعى كريستيانو رونالدو نجم النصر إلى وضع بصمته في البطولة، لأنه لم يسجل أي هدف بعدما شارك في مواجهة وحيدة كانت أمام الاتفاق في الدور الماضي، لأنه لم يوجد في قائمة فريقه بالمواجهة أمام أحد في دور الـ32 التي كسبها النصر بخماسية مقابل هدف.


 

لم يستطع كريستيانو رونالدو حتى الآن في تسجيل أي هدف في كأس الملك، ولا مناسبة أفضل من ربع النهائي وأمام فريق كبير بحجم الشباب لافتتاح سجل أهدافه وقيادة النصر للعبور إلى نصف النهائي.


يتصدر رونالدو، جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 16 هدفا، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش.


أرقام كريستيانو رونالدو

 


وخاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراته رقم 1200 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية التى لعب، أو منتخب بلاده، خلال فوز فريقه النصر، على ضيفه فريق الرياض، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للموسم الحالي. 


وشارك رونالدو فى 1200 مباراة خلال مسيرته، بواقع 205 مباريات مع المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى 995 مباراة مع الأندية. 


ولعب رونالدو مع الأندية التى لعب لها 995 مباراة، موزعة بين ريال مدريد 438 مباراة، 346 مع مانشستر يونايتد، 134 مع يوفنتوس، 46 مع النصر و 31 مباراة مع سبورتنج لشبونة. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة