رياضة – رقم تاريخي.. رونالدو يكرر الهاتريك للمرة الأولى فى مسيرته بمباراتين متتاليتين

رياضة – رقم تاريخي.. رونالدو يكرر الهاتريك للمرة الأولى فى مسيرته بمباراتين متتاليتين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رقم تاريخي.. رونالدو يكرر الهاتريك للمرة الأولى فى مسيرته بمباراتين متتاليتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رقم تاريخي.. رونالدو يكرر الهاتريك للمرة الأولى فى مسيرته بمباراتين متتاليتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق كريستيانو رونالدو، كابتن فريق النصر، رقما غير مسبوق له مع الفريق السعودي بعدما سجل 3 أهداف “هاتريك” في مرمى أبها في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء.


كريستيانو رونالدو


وساهم رونالدو في 4 أهداف بشوط واحد ضد أبها، ضمن المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، بالجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 3 أهداف، وصنع هدفا.


وأحرز رونالدو الهاتريك رقم 65 في مسيرته بكل البطولات، سواء مع الأندية التي لعب لها أو المنتخب البرتغالي.


وسجل رونالدو الهاتريك الخامس له مع النصر في كل البطولات منذ انضمامه إلى الفريق في يناير2023.


لكنها المرة الأولى التي يسجل فيها رونالدو هاتريك في مباراتين متتاليتين، بعد أن سجل ثلاثية في مباراة الطائي التي انتهت بفوز العالمي 5-1.


وبخلاف مباراة الطائي، سجل النجم البرتغالي هاتريك في مرمى الوحدة (سوبر هاتريك)، وضمك بالموسم الماضي من الدوري، والفتح في الموسم الحالي من المسابقة.


يذكر أن رونالدو رفع رصيده إلى 29 هدفا في الموسم الجاري من الدوري السعودي ليبتعد بصدارة الهدافين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة