رياضة – قناة الكأس: أليو ديانج نجم الأهلي يقترب من الدوري القطري

رياضة – قناة الكأس: أليو ديانج نجم الأهلي يقترب من الدوري القطري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قناة الكأس: أليو ديانج نجم الأهلي يقترب من الدوري القطري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناة الكأس: أليو ديانج نجم الأهلي يقترب من الدوري القطري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت قنوات الكأس القطرية أن أليو ديانج لاعب وسط الأهلي ومنتخب مالي مرشح للعب في الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقالت القناة وفقا لمصادرها الخاصة إن أليو ديانج مرشح للانتقال إلى أحد أندية قطر في يناير المقبل، وذلك دون الكشف عن هوية النادي المرشح لضم اللاعب وفقا لما ذكرته القناة.


وفتح مسئولو النادي الأهلي الباب أمام احتراف المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حال وصول عرض خارجي مناسب، شريطة أن يكون العرض المالي المقدم للحصول على الدبابة المالية مناسب لطموحات النادي وجماهيره.


ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق في بيع اليو ديانج في الفترة القادمة حال وصول عرض مالي مغرٍ، لاسيما وأنه سبق ورفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب المالي من قبل، في ظل الحاجة إلى جهوده، ولكن مع توافر عناصر كثيرة في وسط ملعب الأهلي دفعت مسئولي القلعة للتفكير في بيع الدبابة المالية.


جاء تفكير مسئولى النادي الأهلي في بيع اليو ديانج، باعتبار أن حلم الاحتراف هي رغبة لدى اللاعب منذ فترة، بخلاف الاطمئنان على منطقة وسط الملعب مع وجود أكثر من لاعب مثل إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وعمرو السولية وأكرم توفيق مع قرب عودة الثنائي المعار الجزائري أحمد القندوسي وعمار حمدي إلى سيراميكا والمقاولون العرب.


ومع الأهلي فاز ديانج بالدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.

أليو ديانج
أليو ديانج


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة