رياضة – قطر القطري يفاوض المالي أليو ديانج لضمه من الأهلى

رياضة – قطر القطري يفاوض المالي أليو ديانج لضمه من الأهلى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قطر القطري يفاوض المالي أليو ديانج لضمه من الأهلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر القطري يفاوض المالي أليو ديانج لضمه من الأهلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية قطرية اليوم الأربعاء أن النجم المالى أليو ديانج لاعب وسط الأهلي ومنتخب مالي مرشح للعب في الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


 وأكدت صحيفة “الراية” القطرية، أن نادي قطر القطري دخل في مفاوضات لضم المالي أليو ديانج من الأهلي، كما تلقى اللاعب تلقى أيضا عرضا من الدوري البلجيكي.


وعلمت الراية الرياضية أن نادي قطر يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية لإجراء بعض التغييرات على مستوى اللاعبين المُحترفين، وأيضًا تعزيز صفوفه بصفقات تساعد الفريق على تحقيق أهدافه وطموحات جماهيره.


وأضافت الصحيفة، دخل نادي قطر في مفاوضات مع الدولي المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري لتدعيم خط وسط الفريق، بديلًا للعراقي بشار رسن الذي سيرحل عن الفريق.


ويواجه القطراوي على التعاقد مع ديانج عروضًا من بعض الأندية الخليجية والأوروبية، حيث تلقى اللاعب أيضًا عرضًا للعب في الدوري البلجيكي.

الراية القطرية
الراية القطرية


 


ويتواجد نادي قطر في المركز الثامن في ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي التاسع، بعد أن تلقى الفريق خسارة في الجولة الأخيرة ال (12) قبل توقف الدوري، وهو المركز الذي لا يُرضي إدارة النادي التي وفرت كافة الأمور لتحقيق أفضل النتائج.


ومع الأهلي فاز ديانج بالدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.


ولا يمانع مسئولو النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق في بيع اليو ديانج في الفترة القادمة حال وصول عرض مالي مغرٍ، لاسيما وأنه سبق ورفض مناقشة أية عروض خارجية تخص اللاعب المالي من قبل، في ظل الحاجة إلى جهوده، ولكن مع توافر عناصر كثيرة في وسط ملعب الأهلي دفعت مسئولي القلعة للتفكير في بيع الدبابة المالية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة