رياضة – أليو ديانج يشارك في فوز مالي برباعية على جنوب السودان بتصفيات أفريقيا

رياضة – أليو ديانج يشارك في فوز مالي برباعية على جنوب السودان بتصفيات أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أليو ديانج يشارك في فوز مالي برباعية على جنوب السودان بتصفيات أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أليو ديانج يشارك في فوز مالي برباعية على جنوب السودان بتصفيات أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على حساب منتخب جنوب السودان بأربعة أهداف نظيفة، في لقاء جاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنسخة كوت ديفوار 2023.


وشهدت المباراة مشاركة الدولي المالي ولاعب وسط الأهلي أليو ديانج، حيث ساهم في الهدف الأول بالدقيقة العاشرة والذي سجله اللاعب طريق إبراهيما كونيه.


وسجل كاموري دومبيا الهدف الثاني لمالي في الدقيقة (29)، وفي الشوط الثاني، عاد كاموري دومبيا ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة (57).


وقبل النهاية، استطاع دورجيلس نيني أن يسجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة (82).


وبهذه النتيجة أنهى منتخب مالي مشواره متصدرًا للمجموعة برصيد (15 نقطة)، في المقابل يأتي منتخب جامبيا ثانيًا برصيد (9 نقاط)، ثم منتخب الكونغو برصيد (6 نقاط)، ويتذيل منتخب جنوب السودان الترتيب برصيد (3 نقاط).

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة