رياضة – قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وغرق اليونايتد تتصدر عناوين صحف العالم

رياضة – قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وغرق اليونايتد تتصدر عناوين صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وغرق اليونايتد تتصدر عناوين صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وغرق اليونايتد تتصدر عناوين صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف العالمية الصادرة اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها قمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد المحدد لها العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا، وسقوط مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل بهدف فى الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي.


قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، “كلاسيكو آخر، يبتعد برشلونة سبع نقاط عن الصدارة ويلعب نهائي حقيقي ضد أتلتيكو”.

سبورت
سبورت


فيما عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، “ساعة الحقيقة، برشلونة يختبر مستواه وشخصيته ضد منافس صاعد على اللقب بدون تير شتيجن”.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو


وعن فوز الريال بثنائية على غرناطة علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “انطلاقة فتى، إبراهيم يفتتح التسجيل بعد تمريرة رائعة من كروس ويطلب المزيد من الدقائق مرة أخرى، رودريجو يؤكد لحظته الجيدة ضد غرناطة الذي لم يتمكن من التسديد على المرمى”.

ماركا
ماركا


بينما كتبت صحيفة “آس”الإسبانية، “هلا براهيم، براهيم يسجل هدفا ويشارك فى الآخر ويقاتل على مركز أساسي، كروس يتألق مرة أخرى، رودريجو، الهدف السابع فى خمس مباريات”.

آس
آس


 


وتحدثت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية عن خسارة اليونايتد أمام نيوكاسل 0-1، قائله “أمسية كبيرة فى نيوكاسل، جوردون يسجل هدف الانتصار في أمسية متجمدة ليغرق الشياطين”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 


وتصدر غلاف صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية عنوان “المدفعجية فى الصدارة بفارق 4 نقاط”، وذلك بعد فوز أرسنال على وولفرهامبتون أمس السبت، 2-1 والوصول للنقطة 33 في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 4 نقاط عن السيتي الوصيف.

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف


 


وجاءت قمة نابولي ضد إنتر ميلان على صدر غلاف صحيفة “كوريري ديلو سبورت”الإيطالية، بعنوان “كل الجمال هناك، نابولي – انتر، ليلة الاسكوديتو، أوسيمين ولاوتارو يبحثان عن اليوفي”.

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة