رياضة – ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى البريميرليج

رياضة – ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى البريميرليج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى البريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى البريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عين الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم الحكم كريس كافاناه لإدارة مواجهة ليفربول و آرسنال في قمة  مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي، كما تم تعيين ديفيد كوت مشرفًا أولاً على تقنية الـVAR.


ويستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح المتصدر آرسنال في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما عينت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي الحكمة ريبيكا ويلش حكمة للقاء فولهام و بيرنلي يوم السبت في البريميرليج لحساب الجولة نفسها ، لتصبح أول إمرأة تُحكم في مباريات البريميرليج.


كما تم تعيين الحكم جاريد غيليت مشرفًا أولاً على تقنية الـVAR.


ويحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق نقطة  واحدة عن ليفربول  الوصيف برصيد 38 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة