رياضة – فلومينينسي يحفز جماهيره قبل مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية غدا.. فيديو

رياضة – فلومينينسي يحفز جماهيره قبل مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية غدا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فلومينينسي يحفز جماهيره قبل مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية غدا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فلومينينسي يحفز جماهيره قبل مواجهة الأهلى فى مونديال الأندية غدا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه نادى فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، رسالة لجماهيره قبل مواجهة الأهلى باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية. 


ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي فى التاسعة مساء غدٍِ الاثنين بتوقيت السعودية – الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وتنقلها قناة SSC HD Sports 


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى فلومينينسي البرازيلي عبر موقع “إكس” رسالة لجماهيره تتضمن: ” غداً! معاً! لألواننا، لحبنا الكبير!”.


 


 


 


وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض، ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق.


ويشارك الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.


كأس العالم للأندية 2023


 


ويمتلك الأهلي سجلًا حافلا مع تاريخ مونديال الأندية، كونه ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات، قبل هذه النسخة)، إذ شارك في البطولة في أعوام 2005، و2006، و2008، 2012، و2013، و2020، و2021، و2022.


ويسعى الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة