رياضة – حارس فلومينينسي ينتظر رقما قياسيا أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية الليلة

رياضة – حارس فلومينينسي ينتظر رقما قياسيا أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية الليلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حارس فلومينينسي ينتظر رقما قياسيا أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية الليلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حارس فلومينينسي ينتظر رقما قياسيا أمام الأهلى فى كأس العالم للأندية الليلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يسعى البرازيلى فابيو، حارس فريق فلومينينسي، لتسجيل رقم قياسى خلال مواجهة الأهلي المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.


وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” أنه من المنتظر أن يصبح فابيو، حارس مرمى فلومينينسي، البالغ من العمر 43 عاماً، ثانى أكبر لاعب فى تاريخ كأس العالم للأندية.


وأضاف الموقع أن فابيو، المولود فى 30 سبتمبر من عام 1980، سيصبح ثانى أكبر لاعب فى تاريخ مونديال الأندية بعد أوسكار بيريز، الذي كان يبلغ 44 عاماً عندما حرس شباك باتشوكا ضد جريميو في عام 2017. وفي الوقت نفسه، سيصبح فيليبي ميلو، صاحب 40 عاماً، ثاني أكبر لاعب في البطولة الحالية بعد زميله فابيو.


وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد “ماراكانا” التاريخى فى نهائي البطولة بالموسم الجارى 2023-2024.

فيما صعد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.


 


وجاء تشكيل فلومينينسي المتوقع أمام الأهلى، كالتالى:


حراسة المرمى: فابيو.


خط الدفاع: سامويل تشافييه، نينو، فيليبي ميلو، مارسيلو.


خط الوسط: أندريه، مارتينيلي، جون أرياس.


خط الهجوم: جانسو، كينو، جيرمان كانو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة