رياضة – عمر مرموش يجرى جراحة ناجحة فى يده اليسرى

رياضة – عمر مرموش يجرى جراحة ناجحة فى يده اليسرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش يجرى جراحة ناجحة فى يده اليسرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش يجرى جراحة ناجحة فى يده اليسرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أجرى الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق أينتراخت فرانكفورت، جراحة ناجحة الثلاثاء، في يده اليسرى، وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.


وكان نادي أينتراخت فرانكفورت قد أعلن يوم الإثنين الماضى أن عمر مرموش سيجرى جراحة في يده اليسري، متمنيا له عملية ناجحة.


واستغرقت العملية ثلاث ساعات ونصف، ومن المتوقع أن يتعافي عمر في مدة تتراوح ما بين 6 أو 8 أسابيع قبل العودة للملاعب من جديد.


عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.


وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.


ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة، حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري 22 مليونًا يورو بحسب ترانسفير ماركت.


ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.

مرموش

مرموش

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة