رياضة – عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024

رياضة – عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الألمانى 2023/2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ترتيب هدافي ناديه في بطولة الدوري الألماني “بوندوزليجا” للموسم الحالي 2023-24 بعدما أحرز هدفين  بمرمى بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول.


قاد النجم الدولي المصري عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعادل مثير مع ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-3، في واحدة من أفضل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.


الدوري الألماني


وسجل عمر مرموش هدفي آينتراخت فرانكفورت الأول والثاني في المباراة التي شهدت تألق الفرعون في واحدة من أفضل العروض التي قدمها الفرعون لينفرد بصدارة هدافي ناديه في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي.

عمر مرموش
عمر مرموش


 


مرموش هداف أينتراخت فرانكفورت


ووصل عمر مرموش إلى هدفه الرابع اليوم في الدوري الألماني متصدرًا جدول ترتيب هدافي ناديه بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.


وجاء في المرتبة الثانية كل من أنسجار كناوف صاحب المركز الثاني برصيد هدفين خلال النسخة الحالية، وهدف لكل من فارس شيبي، الياس السخيري، جونيور دينا إبيمبي، هوجو لارسون، نيلز نكونكو، وكولو مواني الذي انتقل مؤخرًا الى صفوف باريس سان جيرمان.


ووفقاً لموقع “سوفا سكور” العالمي المتخصص في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن عمر مرموش أكثر من ساهم تهديفيًا بمجموع الأهداف والأسيست بواقع 4 متفوقاً على زملائه بالفريق ممن لم يتعدوا 2 على أقصى تقدير.


ورفع عمر مرموش رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم بعد 15 مباراة بواقع 4 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.


وبهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة.


بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث لعب 9 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في أى مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة