رياضة – مرموش المتألق هداف فرانكفورت فى الدورى الألمانى.. إنفوجراف

رياضة – مرموش المتألق هداف فرانكفورت فى الدورى الألمانى.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مرموش المتألق هداف فرانكفورت فى الدورى الألمانى.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مرموش المتألق هداف فرانكفورت فى الدورى الألمانى.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم المصري عمر مرموش، مستويات مميزة للغاية هذا الموسم حيث قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت، إلى فوز عريض على بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني للموسم الحالي.


وتواجد الفرعون ضمن التشكيل المثالي للجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني “بوندزليجا”، بعد تألقه الكبير.


وسجل عمر مرموش، خلال مواجهة بايرن ميونخ، هدفا وصنع هدفين فى شباك حارس الفريق البافاري مانويل نوير.


وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مرموش
مرموش


وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.


وأوروبيا، رفع مرموش عدد أهدافه خلال الموسم الحالي بدوري المؤتمر الأوروبي، إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة