رياضة – على طريقة السيرك.. والكر يوثق خماسية كؤوس مان سيتي بالموسم التاريخى.. فيديو

رياضة – على طريقة السيرك.. والكر يوثق خماسية كؤوس مان سيتي بالموسم التاريخى.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول على طريقة السيرك.. والكر يوثق خماسية كؤوس مان سيتي بالموسم التاريخى.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على طريقة السيرك.. والكر يوثق خماسية كؤوس مان سيتي بالموسم التاريخى.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفل النجم كايل والكر قائد فريق مانشستر سيتي بفوز فريقه بالخماسية بعدما حصد لقب كأس العالم للأندية أمس الأول على طريقته الخاصة. 


 


وظهر كايل والكر مثل ممثلي الاستعراض ومدربي السيرك وهو يحمل 4 كؤوس على رأسه وقدمه وذراعيه وأمامه الكأس الخامسة. Balancing act with the Big Five! 🖐️🏆


 


وتوج مانشستر سيتي بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الكاسح على نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي، برباعية نظيفة، ليحقق الفريق الإنجليزي الخماسية التاريخية، بعد أن توج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي، كما حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ثم توج بالسوبر الأوروبي وأخيرا بكأس العالم للأندية. 


 


وجدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقد لاعبه  كايل والكر مع السيتزينز، حتى صيف عام 2026 رسمياً ليواصل مسيرة بدأت منذ صيف عام 2017.


 


وكان من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للظهير الأيمن البالغ من العمر 33 عامًا في نهاية الموسم، لكنه وقع بشأن التمديد لمدة عامين.


 


ودخل كايل ووكر، قائد فريق مانشستر سيتي فى شجار عنيف مع نظيره فيليبي ميلو، لاعب فلومينينسي، عقب صافرة حكم مباراة نهائي كأس العالم للأندية، والتى اختتمت منافساتها امس الأول الجمعة، فى المملكة العربية السعودية.   


 


وبدأت المناوشات بين ووكر وميلو عقب إطلاق حكم المباراة البولندي سيمون مارشينياك، صافرة النهاية، وتدخل عدد من لاعبي الفريقين من أجل إنهاء الشجار، ونجحوا فى ذلك، وتبادل الفريقين المصافحات بينما بدأ لاعبو السيتي في الاحتفال بفوزهم. 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة