رياضة – الريال ضد مان سيتي.. السيتيزنز يفقد كايل والكر وناثان آكي غدا

رياضة – الريال ضد مان سيتي.. السيتيزنز يفقد كايل والكر وناثان آكي غدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال ضد مان سيتي.. السيتيزنز يفقد كايل والكر وناثان آكي غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال ضد مان سيتي.. السيتيزنز يفقد كايل والكر وناثان آكي غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن أن مانشستر سيتي الإنجليزي سوف يفقد كل من كايل والكر وناثان آكي أمام ريال مدريد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مباراة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.


ووصل ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.


قالت صحيفة ” أتلتيك ” الإنجليزية أن الثنائي كايل والكر وناثان آكي لن يغادروا مع السيتي اليوم وسوف يتواجد جفارديول فى القائمة


يقدم مانشستر سيتي مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، إلا أن هناك منافسة صعبة يواجهها في بطولة الدوري الإنجليزي، وسط صراعًا كبيرًا مع آرسنال ومانشستر سيتي.


ويرغب مانشستر سيتي مواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه، الذي حققه للمرة الأولى في التاريخ بالموسم الماضي، ويستهدف الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة