رياضة – طرابزون التركي ينفى تفاوضه لضم محمد النني فى الميركاتو الشتوى

رياضة – طرابزون التركي ينفى تفاوضه لضم محمد النني فى الميركاتو الشتوى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طرابزون التركي ينفى تفاوضه لضم محمد النني فى الميركاتو الشتوى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طرابزون التركي ينفى تفاوضه لضم محمد النني فى الميركاتو الشتوى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نفى نادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، التقارير الصحفية التى تحدثت عن تفاوضه مع محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، من أجل الانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي. 


وأصدر النادي التركي بيانا رسميا اليوم الأربعاء، قائلا: “الادعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية وحسابات التواصل الاجتماعي بشأن انتقال لاعبي كرة القدم المحترفين محمد النني وكيفن كامبل إلى نادينا لا تعكس الحقيقة”. 


وأضاف: “ليس لدى نادينا أي خطط انتقال لأي من اللاعبين، نرجو منكم عدم الاعتماد على هذه الأخبار والأخبار المشابهة”.


وكانت صحيفة “فاناتيك” التركية، قد قالت إن محمد النني بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق طرابزون سبور لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وأوضحت الصحيفة التركية في تقريرها أن عبد الله أفجي المدير الفني لطرابزون سبور يرغب في التعاقد مع النني الذي سبق أن دربه في صفوف بشكتاش، موسم 2019 – 2020 على سبيل الإعارة من صفوف نادي أرسنال.


وأشار التقرير أن محمد النني يتلقى العديد من العروض سواء الأوروبية أو العربية بعدما اقترب من دخول الشهور الست الأخيرة في عقده.


ويستعد النني مع منتخبنا الوطني المصري، لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة