رياضة – تريزيجيه يقود طرابزون أمام سيفاس سبور الليلة فى الدوري التركي

رياضة – تريزيجيه يقود طرابزون أمام سيفاس سبور الليلة فى الدوري التركي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تريزيجيه يقود طرابزون أمام سيفاس سبور الليلة فى الدوري التركي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تريزيجيه يقود طرابزون أمام سيفاس سبور الليلة فى الدوري التركي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق طرابزون التركي، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمود تريزيجيه، ضيفا أمام سيفاس سبور فى السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 13 لمنافسات الدوري التركي الممتاز.


ويحتل طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل سيفاس سبور المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.


وكان فريق طرابزون سبور التركى قد فاز على قونيا سبور بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 بالدوري التركي.


ويعيش النجم المصري محمود حسن تريزيجيه حالة معنوية مرتفعة خلال هذه الفترة بعد الأداء الجيد الذى قدمه مع منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم بعدما سجل 3 أهداف في مباراتين.


وقد يشارك المصري تريزيجيه بشكل أساسي مع طرابزون سبور مساء اليوم ضد سيفاس سبور، بعد الأداء اللافت مع منتخب الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026. 


لعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 8 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور بمعدل 312 دقيقة، وأحرز هدفًا وحيدًا. 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة