رياضة – حصاد تريزيجيه مع طرابزون سبور فى الدوري التركي هذا الموسم

رياضة – حصاد تريزيجيه مع طرابزون سبور فى الدوري التركي هذا الموسم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول حصاد تريزيجيه مع طرابزون سبور فى الدوري التركي هذا الموسم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصاد تريزيجيه مع طرابزون سبور فى الدوري التركي هذا الموسم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور التركى، لخوض مهمة جديدة مع فريقه فى مواجهة نظيره سيفاس سبور، المقرر لها فى السابعة من مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري التركى.


أرقام تريزيجيه


ويقدم تريزيجيه مستويات رائعة مع طرابزون سبور فى مسابقة الدوري التركى بالموسم الحالى 2023-2024.


وقاد تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه كونياسبور بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي.


ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 21 مباراة بالمسابقة بإجمالى 1363 دقيقة مشاركة.


حصاد تريزيجيه مع طرابزون


ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 7 أهداف، وأصبح تريزيجيه هو رابع لاعب أجنبى فى تاريخ النادى يسجل 10 أهداف فى موسمين متتاليين.


وساهمت أهداف تريزيجيه فى ربع طرابزون رصيده إلى 52 نقطة معززا مكانه فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث خاض 31 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي ينتهى فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة